حتى القذافي يستقبل وفداً من آل البيت !

بواسطة | موقع أخبار ليبيا
2006/01/04

ينشر هذا الخبر كما هو في موقع " أخبار ليبيا " لبيان إلى أي حد يمكن أن يستغل اسم آل البيت ، وما الأثر الذي يتركه المرء عند الحديث من خلال هذا الاسم الكبير ..! صورة بليغة من صور النفاق المعاصر

أفادت وسائل الإعلام الليبية أن العقيد معمر القذافي أستقبل الثلاثاء وفدا عن هيئة تسمى "رابطة آل البيت ـ المجلس الأعلى

للسادة الأشراف" يضم أعضاء من الأردن وسوريا والعراق وفلسطين ومصر جاؤوا خصيصا للالتقاء به.

وأكد وفد الرابطة خلال اللقاء على تشرفهم بالتقاء القذافي قائلين أنهم يتطلعون إلى "دوره التاريخي في رابطة آل البيت حتى يستعيد آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم دورهم الإنساني الحضاري وجمع شملهم وتوطيد صلة الرحم بينهم" !! حسب ما أوردت وكالة الجماهيرية للأنباء.
وقالت الوكالة أن الرابطة تأسست عام 1993 ووصفتها بأنها "رابطة أهلية عالمية تطوعية اجتماعية ثقافية عالمية" مهمتها استعادة آل البيت لدورهم التاريخي في خدمة قضايا الإسلام ورفعة الأمة ووحدتها والارتقاء بها وعزتها وممارسة دورها الإنساني الحضاري.
وشدد وفد الرابطة في كلماته خلال هذا اللقاء على أن ذلك لن يتحقق إلا "بقيادة الأخ القائد الحامي المدافع عن مسيرة التاريخ العربي الإسلامي". ونقل الوفد الى القذافي تطلع "أبناء عمومته" (كذا!!) من آل البيت قبائل وعشائر وبطون وأفخاذ وشعب وأسر من جميع تفرعاتهم "إلى قيادته لهم بفكره المشرق وحكمته القيادية ليعيد الحقائق إلى نصابها بعد أن أصاب أهل البيت الظلم والتعدي على حقوقهم ومكانتهم ومآثرهم".
وعرضت الفضائية الليبية لقات من التقاء الوفد بمعمر القذافي حيث أعربوا عن "تشرف آل البيت بذلك وهو ابنهم" !!. كما أهدت الرابطة القذافي وشاح علي بن أبي طالب كرم الله وجهه. كما قدم له الوفد هدية سدنة ومشايخ الحرم القدسي الشريف التي تمثلت في شعار بيت المقدس المكون من أورق شجرة الزيتون المباركة بجبل الزيتون في مدينة القدس.
وأضافت الوكالة أن الأمين العام للرابطة أهدى القذافي درع الرابطة وراية آل البيت "أمانة لديه لثقتهم به وبقيادته واعتزازاً وتقديراً لجهوده في نصرة الحق ونصرة قضية فلسطين". ؟!!

{moscomment}

بحث سريع