خادم الحرمين لوفد الأشراف: أنتم شرفاء بأصلكم وأخلاقكم

بواسطة | إدارة الموقع
2006/01/03

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وعددا من المسؤولين.
كما استقبل الملك المفدى جمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه رعاه الله. واستقبل خادم الحرمين الشريفين أيده الله وفدا من الأشراف التابعين لمكة المكرمة والمدينة المنورة وجازان وينبع والليث والقنفذة الذين قدموا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة توليه مقاليد الحكم ملكا للمملكة العربية السعودية.
وأكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم الشريف محمد بن علي الحسني أن تلاحم أبناء الوطن مع القيادة الرشيدة أطاح بمخططات الذين غرر بهم الشيطان وحاد بهم عن طريق الصواب وكانوا معاول هدم في أيدي الأعداء.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لهم مؤكدا الثقة في الجميع وقال حفظه الله "أنتم شرفاء بأصلكم وشرفاء بأخلاقكم.. ولله الحمد ما سمعنا منكم إلا كل خير من أولكم وأنتم.. وإن شاء الله ما نسمع من أبنائكم إلا كل خير.. وشكرا لكم". إثر ذلك ألقى الشاعر علي بن زهير العمري والشاعر فهد بن نايف الحبيل قصيدتين بين يدي خادم الحرمين الشريفين.


المصدر : جريدة الوطن الأحد 25 شوال 1426هـ الموافق 27 نوفمبر 2005م العدد (1885) السنة السادسة

بحث سريع