خبر عاجل : شيعة إيرانيون يخترقون موقع أشراف الحجاز و ما جاورها

بواسطة | إدارة الموقع
2006/05/04
قامت مجموعة من الهاكرز الايرانيين في هذا اليوم ( يوم الخميس الموافق 5/4/1427 ) باختراق موقع أشراف الحجاز و ما جاورها ، و محاولة تدميره . و في تصريح خاص لموقع آل البيت صرح الشريف النسابة إبراهيم بن منصور الهاشمي مشرف الموقع أن تلك المجموعة الشيعية الايرانية لا تضر إلا نفسها ، و أن من أوائل من سيرد عليها حكماء الشيعة وعقلائها إن كان لا يزال فيهم عقلاء و حكماء ، و لا يعلم هؤلاء الأصاغر أنهم بعملهم ذلك فإنهم يستجلبون عداوة قبائل أشراف الحجاز و ما جاورها للمنهج الشيعي ، و هي العداوة القائمة منذ سنين طويلة تمتد في جذور التاريخ ، و التي لا تزيدها الأيام إلا رسوخاً و وضوحاً .
و قال الشريف إبراهيم مواصلاً :" إن موقع أشراف الحجاز سيواصل مسيرته المنهجية العلمية في خدمة النسب الشريف شاء من شاء و أبى من أبى ، و أنه سيتكفل بطرد الأدعياء و مهاجمتهم أينما كانوا " .
الجدير بالذكر أن موقع أشراف الحجاز و ما جاورها موقع مختص بأنساب أشراف الحجاز و ما جاورها ، و هو مرجع فريد في بابه ، وقد انتفع به كثيرٌ من الأشراف و طلاب المعرفة . و ذلك الموقع الرصين أحد روافد و مصادر موقع آل البيت في تحقيق أنساب الأشراف .
و قد وردتنا رسائل عديدة من الأشراف والسادة تستنكر هذا العمل الدنيء ، و تطالب كثير من تلك الرسائل أن يصدر الشيعة بياناً يتبرؤون فيه من ذلك العمل الصفوي الجبان حسب تلك الرسائل . و هذا ما لا يمكن التأكد منه ، لأن الشيعة قد يتبرؤون من هذا العمل جملة وتفصيلاً ، و لكن الواقع يشهد أن عدداً من الهاكرز الشيعة – خاصة الايرانيين – يحاولون اختراق موقع الأشراف السنية ، و توجد إثباتات في هذا المجال كثيرة .
و أسرة موقع آل البيت إذ يسوؤها هذا العمل ، فإنها ترى فيه تأكيداً للبعد العقدي و الصراع التاريخي بين الفكرة الشيعية و المنهج الاسلامي الأصيل ، إذ إن مما يسوء صناع الفكرة الشيعية أن تسحب خيوط آل البيت خيطاً خيطاً ( نسباً ، و فتاوى ، و ثقافة ، و كتابة .. ) من تحت عمائمهم و عبائتهم السوداء .. و قد قام موقع أشراف الحجاز – وهو موقع مختص بالأنساب – بسحب أحد تلك الخيوط ، و لهذا قاموا بهذه الهجمة الخبيثة !
و من نتائج هذا الحقد الأسود ضد آل البيت الأشراف ، قيام المجموعة الشيعية الايرانية بتدمير رابط نصرة النبي صلى الله عليه و سلم في موقع أشراف الحجاز ، ( انظر : http://al-amir.info/prophet.shtml ) كما قامت بإبطال الدخول إلى أنساب ذرية الحسين بن علي رضي الله عنه ، ثم أعادته إلى العمل ، كما أبطلت رابط الأشراف الحسنيين و الأبحاث المتنوعة و غير ذلك .
و هذا يوضح مقدار العداء التي تكنه تلك المجموعات العجمية للنبي صلى الله عليه وسلم و لآل بيته الأشراف في كل مكان خاصة أشراف الحجاز .
إن الشيعة الايرانيين بأعمالهم هذه لا يزالون يؤكدون أعجميتهم و بعدهم عن خطى آل البيت ، و لن تنسى أشراف الحجاز و قبائلها الكريمة هذه المحاولة الدنيئة ، إذ إن الاعتداء على موقع أشراف الحجاز و على رابط نصرة النبي صلى الله عليه وسلم ليس اعتداءً على مشرف الموقع إبراهيم الهاشمي الأمير بل هو اعتداء على جميع قبائل أشراف الحجاز، و اعتداء على أهل الاسلام الذين يحفظون في آل بيت رسول الله وصيته لا كما يفعل الأعاجم الايرانيون  .
انظر أيضاً :

سجل تضامنك مع الشريف إبراهيم الأمير الهاشمي و موقع أشراف الحجاز و ما جاورها
{moscomment}

بحث سريع