و نقيب الأشراف بمصر يدين مخطـط حزب الله

بواسطة | إدارة الموقع
2009/04/22
ادان سماحة الشريف السيد محمود الشريف نقيب الاشراف بمصر مخطط حزب الله داخل الاراضي المصرية، مشيرا الى ان ال البيت في مصر ضد اى مزايدة على مصر من اي جهة تهدد امنها واستقرارها.
واكد نقيب الاشراف -في تصريح خاص لموقع أخبار مصر www.egynews.net – ان هذه الجريمة لا يرضي بها اى منتمي لال البيت سواء في مصر او خارجها وتحت اي مبرر مهما كان، مؤكدا ان مصر حريصة كل الحرص على استرجاع حقوق الفلسطينيين وحقن دمائهم، واثبت التاريخ ذلك قديما وحديثا وان مصر وشعبها وقيادتها كانوا الاخلص عملا، والاحكم رآيا، والاكثر تجردا، والاشد تحملا للمسؤلية رغم قصر نظر وتطاول الاقربين.
واضاف ان مصر منارة للامة العربية والاسلامية وان لمصر قيادتها وعلمائها وحكامها الذين يقدرون الامور حق قدرها ويعلمون متى يكون الحرب ومتى يكون السلام.
وحول التدخل الايراني في المنطقة لزيادة نفوزها قال الشريف " نحن نرفض اى تدخل من اى دولة ايا كان وضعها او انتمائها ضد مصر وآمنها، مشيرا الى ان هذة الامور تنشر الفتن والاحقاد، وستظل مصر منارة شامخة رغم انف الحاقدين ."
وناشد نقيب الاشراف ابناء مصر عامة وابناء الاشراف خاصة الوقوف صفا واحدا خلف قيادتهم لمواجهة الذين يريدون الفتن والكيد والنيل من مصر وآمنها واستقرارها، مشيرا الى انه اجتمع بآلاف من ابناء الاشراف في مؤتمر شعبي للتأكيد على الرفض والادانة لكل من سولت له نفسه المساس بآمن مصر وتأييدهم لقيادة مصر وادارتها لشئون البلاد.
واشاد السيد محمود الشريف بنزاهة القضاء المصري العادل وثقته في تحقيق العدالة لردع كل من يهدد امن مصر، كما اكد ان قوات الامن المصري ستظل درعا وسندا وعضدا لحماية مصر من كل متربص ومخطط وحاقد على مصر المحروسة.
وأكد أن آل البيت يجب ألا يكونوا دعاة لفتنة او فرقة او مطية لحكم، وإنهم كانوا دعاة للخير والرحمة و"لنا في الرسول (صلى الله وعليه وسلم) اسوة حسنة".
{moscomment}

بحث سريع