جمعية تنزيه النسب العلوي تثني و تشكر النسابة محمد الحسني على وصفه للردود عليها : بأنها عاطفية

بواسطة | إدارة الموقع
اطبع الموضوع
الأحد 14 رجب 1430
في خطوة جديدة تدل على وجود و حياة موقع الجمعية ، قامت جمعية تنزيه النسب العلوي بتحويل موقعها إلى كتاب يعرض للتحميل من مراكز التحميل ، و وضعته في بعض المواقع المجانية .
كما قامت الجمعية بتوجيه الشكر والثناء للنسابة محمد الحسني لقوله في منتدى " أشراف أون لاين " : أن جميع الردود على الجمعية ردود عاطفية وليست علمية .
و هذا هو نص ما نشرته الجمعية :
في 4 تموز 2009 الساعة: 23:14 م
بسم الله الرحمن الرحيم
خطا السيد الشريف محمد بن علي الحسني مدير عام منتديات الاشراف اون لاين خطوة جريئة نسال الله سبحانه ان تكتب له في ميزان حسناته ، تمثلت بكلماته التي كتبها في احدى صفحات موقعه ، وكلامه يدل على ان منبعه هو الضمير الحي حينما اكّد على ضرورة ان يكون النقاش بعيداً عن التحيز للمذهب والطائفة ، وتاكيده على ان الردود على جمعيتنا لحد الان هي ردود عاطفية تفتقر للعلمية.

جزاك الله خيراً بشهادتك هذه ايها السيد الشريف الحسني

رابط لكلام النسابة الحسني :

http://www.ashraf-online.com/vb/showthread.php?t=19617

الجدير بالذكر أن مشرف موقع آل البيت الشيخ الشريف محمد بن حسين الصمداني كان أحد من وجه سهام النقد لمنهجية الجمعية في إبطال وتصحيح الأنساب ، حيث نشر له موقع آل البيت مقالاً بعنوان ( حقيقة جمعية تنزيه النسب العلوي ) ، بيَّن فيه بأدلة علمية رصينة مدى ضعف حجة و منهجية جمعية النسب العلوي في تناولها للأنساب ، و أنها تتبع للنفس الطائفي الشيعي .

و يأتي تعليق النسابة الحسني بأن جميع الردود عاطفية في وقت لم يقدم فيه ما يذكر في نقد الجمعية المذكورة أو الموافقة على منهجها ، و هو الأمر الذي يقوي من دفعة افتتاح و انطلاق موقع الجمعية مرة أخرى بعد تعرضه لأعمال القراصنة على حد زعم الموقع المذكور .

{moscomment}

بحث سريع