المجلس الأعلى لأشراف الصومال

بواسطة | إدارة الموقع
اطبع الموضوع
السبت 26 ذو الحجة 1430

إلى الإخوة القائمين على إدارة موقع آل البيت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني بداية أن أتقدم إليكم بهذه التحية المباركة، واسأل الله لنا ولكم العفو والعافية

لقد كنت أعلم يقينا أن في مصر (آل البيت) لهم دور ملموس في أكثر من مجال من مجالات الحياة، وحت قدرالله عز وجل بأن أتعرف على بعضهم في بعض الامؤتمرات العالمية، لكنني لم أجد لهم موقعا أو مجلة.. يمكن لي من خلالها التعرف والاطلاع على أنشطتهم المتنوعة ودورهم في الميدان الاجتماعي والثقافي والتعليمي وغير ذلك.

هذا، وقدر الله عز وجل بأن بعث لي الإخوة أشراف لبنان مقالا يتحدون فيه عن الدكتور الشويكي، ووجدت فيه جملة العناوين عنوانكم المفضل ثم قمت بفتحه فإذا أنا أمام بحر لا ساحل له وأمام كنز من المعرفة والعلوم والثقافة لانفاد له!! أمام فرصة للتعرف عليكم!! فرصة أيما فرصة!!

إخوة الكرام، اليوم ولأول مرة إطلعت على موقعكم الالكتروني، وأرجو أن يكون لنا مرجعا من مراجع ىل البيت في العالم إن شاء الله، وأسأل الله تعالى أن يجازيكم عنا وعن المسلمين خير جزاء، ونرجو أن نبقى بعد الآن على التبادل بيننا في الإتصال والتواصل من أجل صلة الرحم.

وفي النهاية، أود أن أقدم التحية العطرة الممزوجة بالأخوة والمحبة إلى منظمتكم الكريمة وإلى قيادتكم الحكيمة، وأرجو أن نتعرف بكم من خلال تبادل المعلومات عبر البريد الالكتروني وغيره من وسائل الاتصالات المتوفرة بإذن الله تعالى.
هذا، وأرجو منكم الاجابة.
وشكرا لكم

الأخ/ عبد اللَّه الشَريف حسن الحَسَنِي
الأمين العام للمجلس الأعلى لأشراف الصومال
ورئيس جمعية الاحسان الخيرية
مقديشو – الصومال