نقابة الأشراف بمصر تكرم السفير الكويتي

اطبع الموضوع
الاثنين 11 رجب 1431
كونا- كرمت نقابة الاشراف في مصر أمس سفير الكويت في القاهرة الدكتور رشيد الحمد لدوره في تعزيز العلاقات بين البلدين. وقال السفير الحمد بعد ان تسلم درعا تذكارية من نقيب نقابة الاشراف محمود الشريف ان «هذا التكريم هو لكل فرد في الكويت»، واصفا العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي بانها علاقات متينة وقوية.
واضاف ان «نقابة الاشراف في مصر هي جزء من الشعب المصرى الكريم ونعتز بما تقوم به من جهود في مجال عملها، بالاضافة الى جهودها في سبيل تطوير وتنمية علاقاتها مع الاشراف في الكويت او الشعب الكويتي».
من جهته قال نقيب نقابة الاشراف في مصر انه في تكريم سفير الكويت لدى مصر «اننا نكرم في شخصه صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد وجميع ابناء الكويت لدورهم الكبير في دعم العلاقات ما بين الشعبين في مصر والكويت».
واشاد الشريف بـ «العلاقات الكويتية – المصرية، خصوصاً تلك العلاقة التي تربط بين الرئيس المصري حسني مبارك باخيه صاحب السمو امير الكويت الشيخ صباح الأحمد».
واضاف ان «سفير الكويت لدى مصر هو من الشخصيات والنماذج الطيبة والناجحة التي تعمل على توطيد العلاقة بين الشعبين ولذلك كان تكريم نقابة الاشراف له»، مشيرا الى ان النقابة لها علاقات طيبة بالشعب الكويتي لاسيما اسرة الاشراف في الكويت.
واشاد الشريف بالمشاريع والتبرعات التي تقدمها الجهات الخيرية في الكويت لمصر من خلال بيت الزكاة وهيئة الاغاثة وغيرها من الجمعيات الخيرية.
واوضح ان «نقابة الاشراف في مصر هدفها الاساسي هو الدعوة الاسلامية ومنهجها هو الوسطية في الاسلام وعدم التطرف والعلاقة الطيبة ما بين جميع الرسالات السماوية وخدمة المجتمع وهو من الاهداف الاساسية وايضا خدمة أبناء الاسرة الشريفة في مصر والعالم العربي والاسلامي».
وحضر حفل التكريم امين عام نقابة الاشراف في مصر اللواء عادل شكري والمستشار الاعلامي للنقابة شريف عبدالرؤوف.

بحث سريع