- موقع آل البيت يخاطب آل البيت حول العالمhttp://alalbayt.com

منال الشريف تنهار باكية وتطلب استجواب محرضاتها على قيادة السيارة

بواسطة      الدمام، بريدة : منصور ال بتاريخ الثلاثاء 22 جمادى الثانية 1432 In أخبار أشراف الحجاز | No Comments

 

  

الدمام، بريدة : منصور الخميس، حامد الشهري، علي اليامي 2011-05-24 1:25 AM
في تطور مفاجئ، كشفت مصادر لـ”الوطن” أمس أن منال الشريف (32 عاما) التي قادت سيارتها علنا في الخبر السبت الماضي ثم قبض عليها، دخلت في نوبة بكاء وبدت “غير مصدقة” لما يحدث لها بعد دخولها إصلاحية الدمام، مطالبة المحققين بأن يوسعوا نطاق التحقيق ليشمل سعوديات أخريات، بعضهن يقمن خارج المملكة.

وقالت إنهن حرضنها على قيادة المركبة وتصوير الواقعة وطمأنّها بأنه لا توجد عقوبة على من تقود السيارة، اعتمادا على ما تنص عليه أنظمة المرور فقط.

من جهته قال المحامي عدنان الصالح الذي تطوع للدفاع عن الشريف لـ”الوطن” إنه اطلع على أوراق القضية التي تضمنت توجيه الاتهام للمحتجزة بـ “الإخلال بالنظام العام من خلال تحريض النساء على قيادة السيارة وتأليب الرأي العام” مشيراً إلى أن القضية لم تتم إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام حتى أمس.

وفي حادثة مشابهة، قبضت الدوريات الأمنية في محافظة الرس بمنطقة القصيم أمس على سيدة في الأربعينات تقود سيارتها، وتم استدعاء هيئة الأمر بالمعروف للوقوف على الحالة.

وأكد الناطق الإعلامي في شرطة القصيم العقيد فهد الهبدان أن السيدة استوقفت وهي تقود سيارة من نوع “داتسون 86″ ترافقها سيدتان، وذلك بعد تبضعهن في أحد المراكز التجارية، ليفرج عنها بعد ساعات.

و في خبر آخر ، ذكرت صحيفة أنحاء الالكترونية  – في خطاب كتبته منال الشريف – هذا النص الموجه لمحاميها - حصلت (أنحاء) على نسخة منه – وكتبت فيه بخط يدها “أنا المواطنة منال مسعود عابد المنعمي الشريف، أوكل المحامي عدنان الصالح وكيلا عاما في موضوعي والرد على الاعلام واعطاء المعلومات الصحيحة عن وضعي،  وأرجو ان يبلغ الجميع أنني كنت أقود برخصة قيادة سارية المفعول ولدي رخصة قيادة امريكية واوربية، وانه تم معاملتي بانسانية داخل الاصلاحية ولم انهار ولم اعترف بوجود جهات اجنبية محرضة وسأطالب بمقاضاة اي صحيفة تنشر اخبار مغلوطة عني او تنشر صورتي الشخصية بدون اذن مني”.

المصدر :  وكالات


موقع آل البيت يخاطب آل البيت حول العالم: http://alalbayt.com

URL to article: http://alalbayt.com/?p=4417

موقع آل البيت - جميع الحقوق محفوظة All rights reserved © 2004-2009