بيان من موقع آل البيت في مسلسل عمر الفاروق رضي الله عنه

اطبع الموضوع
الأحد 27 شعبان 1433

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد :

فقد تابع موقع آل البيت ما أثير في وسائل الإعلام المختلفة عن بث قناة mbc و غيرها لمسلسل ( الفاروق عمر ) رضي الله عنه في شهر رمضان ، و قد سبق لموقع آل البيت إصدار بيان في مسلسل الحسن و الحسين ، و نوضح الآن ما يلي :

أولاً : أن أصل التمثيل لأدوار الصحابة و آل البيت و أمهات المؤمنين رضوان عليهم أجمعين فيها حط من مكانتهم و الثناء عليهم ، الذي تواتر ذكره في الكتاب العزيز .

ثانياً : لن يصلح آخر هذه الأمة إلا ما أصلح أولها ، فما لم يكن يومئذ ديناً فلا يكون اليوم قربةً و ديناً . و قد رأى الناس أثر مسلسل الحسن والحسين ، فلا للسنة نصروا و لا للشيعة كسروا ، و كذلك الحال اليوم في مسلسل الفاروق ، لا لقيم العدل و الحق سينصرون و لا للظلم و القهر سيمنعون !

ثالثاً : ننصح جميع المسلمين بعدم مشاهدة هذه المسلسلات التي تتخذ من أعراض الصحابة و آل البيت و أديانهم و إيمانهم مادة للترفيه و التسلية خاصة في مثل شهر رمضان الذي ينبغي أن يحيى بما شرعه الله من الصيام و القيام و سائر أنواع  الطاعات  ، ..

 نسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه ، وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ،وأن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

3 تعليق

  1. ععبدالمجيد says:

    السلام عليكم و رحمة من الله تعالى و بركاته,,شكرا على المجهود الجبار لي القايمين على أمر الموقع و جزاهم الله عنا ألف خير إن شاء الله..أما عن مسلسل عمر فوالله ما زادنى الا حبا في أل البيت و صحابةرسول الله و أن ترينا كيف نهضت و علا شان هذه الأمة من عدل و مساواة و نقاء النفوس خالصة لي هذا الدين..جزاهم الله عنا ألف خير و شكرا جزيلا

  2. abu suoliman says:

    أني والله لأشهد أن كلامكم هذا حق وانا من أهل السنة لأيدنكم ولو أختلفت عنكم في أمو أخرى ف

  3. ابراهيم الشريف says:

    بارك الله فيك وجزاك
    الله خيرا

اضف مشاركتك هنا: