بنود التعريف بالاشتراك و شروطه

بواسطة | إدارة الموقع
2005/01/28

- تسري اتفاقية الاشتراك في موقع آل البيت بين الموقع و المشترك فقط .
2- لا يجيز الموقع للمشترك تمكين غيره من الاستفادة من مزايا الاشتراك .
3- يتحمل المشترك في حالة تمكين غيره من الاستفادة من خدمات الموقع جميع ما ينتج من استخدام غيره للخدمة المقدمة ، مثل قطع الخدمة عن المشترك أو غير ذلك .
4- الموافقة على اتفاقية الاشتراك تعني موافقة المشترك على شروط الاشتراك .
5- مجرد الاشتراك في الموقع لا يكسب المشترك أي صفة حقوقية أو اعتبارية للتحدث باسم الموقع أو نسبة ما يريد إليه بسبب الاشتراك .
6- للمشترك الحق في الدخول إلى جميع الحقول المصرح له بالدخول إليها .
7- يحق للموقع قطع الخدمة عن المشترك في حالة اكتشاف سوء استخدامه لها بما يتعارض مع الشروط أدناه .
8- يحتفظ موقع آل البيت بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل كل سمة أو جزء من الخدمة، وكل سمة أو جزء متعلق باستعمال الخدمة .
9- يحتفظ الموقع بالحق المطلق أيضا في وضع ضوابط جديدة لاستعمال الخدمة وفي إلغاء أو إيقاف أي حق في استعمال الخدمة متى تبين لموقع آل البيت أن استعمال الخدمة لا يتفق بأي شكل من الأشكال مع هذه الاتفاقية .
10- يحتفظ موقع آل البيت بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل بعض أو كل الشروط الواردة في هذه الاتفاقية في أي وقت، أو في فرض أي شروط جديدة بما في ذلك الشروط المتعلقة بفرض رسوم على استعمال الخدمة .
11- سيقوم موقع آل البيت بإعلامك بهذه التغييرات وذلك من خلال إدراجها في موقع الخدمة أو بأي وسيلة أخرى من وسائل الإعلام وستكون مثل هذه التغييرات أو التعديلات أو الإضافات سارية المفعول بمجرد إخطارك بها، وسيكون استعمالك للخدمة بعد إخطارك بالوسائل المذكورة أعلاه بمثابة قبول منك بكل هذه التغييرات والتعديلات والإضافات.
12- للمشترك مطلق الحرية في الاستفادة من قواعد البيانات المتاحة للمشتركين بالشروط و التوجيهات التالية :
أ‌- جميع المعلومات المقدمة مملوكة لموقع " آل البيت " ، و الموقع هو الهيئة الوحيدة المالكة للحقوق الفكرية و المادية في الموقع .
ب‌- عزو المعلومة إلى موقع " آل البيت " في حالة استخدامك لها في أغراضك الخاصة كالبحث أو الكتابة أو الاستفادة في موضوع ما .
ت‌- الأمانة في النقل و المحافظة على المعلومة كما هي في موقع " آل البيت " دون بتر أو تغيير أو سوء استغلال لها .
ث‌- لا يجوز الاستفادة من المعلومة المقدمة في الأغراض التجارية .
ج‌- المعلومة المقدمة ليست ملكاً لك ، فقد تكون مخطئاً في إثبات استفادتك منها ، إذ باب التوافق في الأسماء و الأنساب و الألقاب مما لا يخفى شأنه .
ح‌- وظيفة الموقع تقديم الخدمة فقط ، و ليس له أي شأن بطريقة استخدام المشترك لها و ما ينتج عن ذلك .
خ‌- وسائل إثبات الحقوق المالية أو النسبية أو غيرها من المعلومات المقدمة في الموقع تختص بها الجهة الشرعية بطرق الاثبات الشرعي ، و ليس للموقع أي علاقة بذلك .
د‌- يوفر الموقع للمشترك حق السؤال مرة واحدة في باب الأنساب والوثائق و الأوقاف عن كل اشتراك .
ذ‌- في حالة طلب المشترك يقوم الموقع بتقديم مشورته الخاصة – إن أمكنه ذلك – في الاستفادة من المعلومات المقدمة عنده في أي قضية من القضايا المشروعة .
ر‌- في حالة عدم الرضا عن الخدمة المقدمة ، فإن التعويض الوحيد لك بعد اشتراكك هو التوقف مباشرة عن الدخول إلى الخدمة .

13- سيوفر لك الموقع اسماً خاصاً و رقماً سرياً للدخول في حالة تقديمك لطلب الاشتراك و وصول طلب التسجيل إلينا .
14- يتيح لك الموقع استفادة بقية المشتركين من مواد الوثائق و الحجج و الأنساب التي ترغب في عرضها و تبادلها و إعلانها إذا كانت تتوافق مع رسالة الموقع .
15- تقديمك لطلب الاشتراك يعني الموافقة و الالتزام بجميع الشروط و التوجيهات الماضية .

بحث سريع