أبو العزائم الصوفي : القذافي يتمسح بآل البيت

2011/03/08

 

طالب الشيخ علاء أبو العزايم – شيخ الطريقة العزمية وعضو المكتب الصوفى العالمى الذى يتلقى دعما من ليبيا- بضرورة تنحى معمر القذافى عن الحكم ومثوله أمام المحاكم الجنائية لمحاسبته عن الجرائم التى ارتكبها ضد شعبه منذ بدء الثورة الليبية فى17 فبراير الجارى حتى الآن.

وأكد أبو العزايم فى بيان له اليوم أن القذافى ادعى مرارا أنه من نسل آل البيت ليخفى خطاياه التى ارتكبها على مدار عقود ، إلا أن مافعله فى شعبه خلال الأيام القليلة الماضية يزيل أية علاقة له ببيت النبوة الشريف.

وأشار إلى رفض أتباع التصوف تقسيم ليبيا أو أية دول إسلامية إلى دويلات، مشيرا إلى أن هدف أعداء الإسلام هو تفتيت الأمة لسهولة القضاء عليها.

وأوضح أبو العزايم أن قبول طريقة التعاون مع نظام الديكتاتور القذافى كان من منطلق السعى لنشر الإسلام فى أفريقيا لمقاومة المستشرقين وهجمات التنصير فى الدول الأفريقية، مؤكدا مساندة صوفية مصر للثورة الليبية التى اندلعت من أجل الحرية والعدالة

الجدير بالذكر أن بعض الأدعياء من بلاد الشام و مصر و العراق كانوا قد زاروا العقيد القذافي و أهدوا له وشاحاً سموه ( وشاح علي بن أبي طالب ) و ( كساء فاطمة ) عليها السلام ، و أثبتوا نسبه في خطاباتهم و بياناتهم . و كان العقيد معمر القذافي قد حاول إدعاء النسب الشريف في فترة الرئيس المخلوع حسني مبارك ، و ذهب إليه نقيب الأشراف المصري في حينه ليسلمه وثائق خاصة من النقابة المصرية تثبت صحة نسب القذافي إلا أنه تراجع في آخر لحظة و نفى تسليمه أي وثيقة من النقابة تثبت نسبه ؛ و يشير آخرون إلى أن النقابة منحت الرئيس الرئيس الليبي القذافي شهادة نسب ، وهي برقم  21590 و تاريخ 19 يونيو 1999 وموقع عليها من نقيب الأشراف السابق أحمد كامل ياسين.

 و من المعلوم عند العارفين الثقات بنسب آل البيت  أن قبيلة القذاذفة ليست من أولاد موسى الكاظم كما ادعي في حينه .( انظر : بيان من موقع آل البيت حول تصريحات الرئيس القذافي الأخيرة عن الدولة الفاطمية ) .

و نسأل الله العلي العظيم أن يكشف عن إخواننا في ليبيا غمتهم و يزيل كربتهم و أن يحقن دمائهم و أعراضهم و أموالهم ، و أن يزيح عن بلادهم الطاغية القذافي و أبناءه المفسدين

 

اضف مشاركتك هنا:

بحث سريع